صالح الثبيتى يكتب : تلفزيونك في جيبك..

0 11

منذ سنوات عديدة وأنا لا أشاهد تلفزيون البيت فشاشة التلفاز والدش عليها غبرة ، فلم يسبق لي أن فتحت التلفزيون منذ زمن ، ولكن هذا لا يعني اني لا اشاهد القنوات والمباريات والاحداث مباشرة كيف؟ المقطع المرفق يوضح كيف اشاهد حتى أربع قنوات في وقت واحد على شاشة التابليت وحتى الجوال.

المسألة ليست اختراع مذهل بل هي برنامج اسمه iptv فيه ألآف القنوات مجانا ولو رغبت في ان تشاهد مباريات تحتاج اشتراك عشرين ريال شهريا تشاهد فيها كل قنوات العالم المشفرة رياضية وغيرها ، طبعا لو ذهبت إلى محلات الدشات تحتاج تصرف مبالغ لدش وتلفزيون وبرمجة ، لكن بتعليم بسيط تستطيع أن تضع العالم بين يديك وتتنقل به معك الى اي مكان حتى للبر والبحر ، شرط ان يكون موقعك مغطى بالنت.

المطلوب انترنت اضافة الى جوال من اي نوع او تابليت او ايباد او حتى كمبيوتر (ماك او وندوز ) ، وتحميل البرنامج المذكور والاستمتاع بمشاهدة قنوات العالم بشكل مباشر.

يقول المثل من اهداني فكرة بناءة فقد أغناني للأبد والمثل الثاني يقول أيضا لاتطعمني سمكا ولكن علمني كيف اصطاد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More